تحميل برنامج كلين ماستر لتسريع أجهزة الأندرويد Download Clean Master App

 وصف تطبيق كلين ماستر Clean Master
يحتل تطبيق Clean Master المركز الأول عالمياً في مجال صيانة وتسريع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد Android OS، حيث يعتبر منظف نظام الأندرويد ومسرع الذاكرة الأكثر تنزيلاً في العالم. حيث وصل عدد مستخدمي التطبيق إلى أكثر من 50 مليون مستخدم وما زال العدد في إزدياد حتى اليوم.
مميزات برنامج Clean Master لمن لم يسمع به:
1. تسريع الذاكرة RAM وإدارة المهام: حيث يقوم Clean Master بتسريع التطبيقات الألعاب بشكل ملحوظ.
2. التنظيف Cleaner: حيث يقوم بحذف الملفات التالفة والمستعصية على نظام الأندرويد (الذاكرة المؤقتة والملفات المتبقية) والتي تستهلك حجم كبير من مساحة التخزين المتاحة على هاتفك الذكي.
3. إدارة التطبيقات App Manger: حيث بإمكانك نقل التطبيقات من الهاتف إلى بطاقة إس دي SD Card، إزالة التطبيقات التي قمت بتثبيتها سابقاً، كما يمكنك نسخ أي تطبيق إحتياطياً. 4.يعمل برنامج Clean Masterعلى تسريع هاتفك بشكل فوري عن طريق حذف الملفات المستعصية، ويعمل كذلك على حذف المحفوظات والملفات غير الضرورية والتي تشكل حجم كبير مما يأثر سلباً على سرعة وأداء هاتفك الذكي.
5. حماية خصوصيتك Privacy: الخصوصية أمر مهم جداً والكثير من التطبيقات تقوم بشكل صامت بتسجيل بياناتك الشخصية، مثل بيانات تصفح الويب، وما قمت بالبحث عنة في جوجل وأكثر، Clean Master سيقوم بمسح معلوماتك وبياناتك الخاصة وإبقاء خصوصيتك امنة.
صور من برنامج كلين ماستر للأندرويد!
تحميل برنامج كلين ماستر لتسريع أجهزة الأندرويد Download Clean Master App
تحميل برنامج كلين ماستر لتسريع أجهزة الأندرويد Download Clean Master App
ماذا بخصوص التحديث الجديد؟
نعم، فقط أضاف مطوري التطبيق ميزتان جديدتان للتطبيق.
الأولى: هي وجود إختصار للتطبيق أو أيقونة صغيرة على الشاشة الرئيسية لهاتفك تعرض أمامك النسبة المئوية المستخدمة من قبل الرامات، وبمجرد سحب هذه الايقونه الصغير إلى منتصف الشاشة ثم القيام بإفلاتها تقوم ذاتياً بتنظيف رامات جهازك بصورة سريعة وبالتالي تعمل على رفع وتحسين أداء هاتفك.
تحميل تطبيق Clean Master لصيانة وتسريع أجهزة الأندرويد أخر إصدار
أما الميزة الثانية: فهي عبارة عن إضافة شريط إختصارات سريعة للتطبيق في شريط الإشعارات حتى تتمكن من الوصول السريع للتطبيق، هذه الإختصارات تتمثل في حجم الرامات المستخدم حالياً و الكشاف والمنبة والتطبيقات المفتوحة فالخلفية حتى تتمكن من إغلاقها وبسرعة والتمتع بفرق السرعة بمجرد إغلاقك لهذه التطبيقات والتي تستهلك من الذاكرة المؤقتة الرام RAM.
تحميل تطبيق Clean Master لصيانة وتسريع أجهزة الأندرويد أخر إصدار
برنامج Clean Master عبارة عن قطعة ممتعة تبقى على شاشة سطح المكتب الخاص بك، وتييح لك رؤية حالة الذاكرة. وإذا كنت ترغب في مسح بعض الملفات لتحرير جزء من الذاكرة العشوائية، فقط قم بسحب النافذة إلى وسط الشاشة الخاصة بك وإترك الباقي للمكنسة حيث ستقوم بعملها على أكمل وجه وستنظف لك جهازك وتزيل الملفات وتحرر لك الجزء المطلوب من الذاكرة.
تحديثات قوية جداً من قبل هذه شركة KS Mobile العملاقة، إذا لم تصلك التحديثات فإنتظر قليلاً لأن التحديث يصل تدريجياً لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد.
 تحميل برنامج كلين ماستر Clean Master
 مارأيك انت عزيزي الزائر في هذه التحديثات الجديدة في تطبيق Clean Master شاركنا رأيك !

1 Response to "تحميل برنامج كلين ماستر لتسريع أجهزة الأندرويد Download Clean Master App"

  1. I am thinking that in this time you should give a try to this new app Blade 2 Apk : which is now most trending app in the world.

    ردحذف