تعرف على الوقت الذي تقضية امام الانترنت كل يوم

هل تعلم كم من الوقت الذي تقضيه امام الحاسوب والانترنت يومياً او اسبوعياً او شهرياً ؟ إذا كنت مثل الكثيرين ممن يبحثون عن طريقة أو أداة لمعرفة عدد الساعات التي يقضونها على شاشات الحاسوب وأمام الإنترنت يومياً أو إسبوعياً أو شهرياً. لاتقلق سوف تتعرف في الاسطر القليلة القادمة على كم الساعات التي تقضيها باليوم او الاسبوع او الشهر وحتى السنة، هذه الإحصائيات الدقيقة ستجعلك على إطلاع بالوقت التي تمضيه امام الانترنت.

تعرف على الوقت الذي تقضية امام الانترنت كل يوم


حيث يعتبر برنامج Work Time Monitor من البرامج الي تمنحك تقرير دقيق عن عدد الساعات التي تقضيها كل يومياً. اسبوعياً. شهرياً امام شاشات الحاسوب. كل ما عليك القيام به هو تحميل برنامج "مراقبة وقت العمل" ثم قم بتثبيتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستظهر أمامك القائمة على النحو المبين بالصورة التالية:

تعرف على الوقت الذي تقضية امام الانترنت كل يوم

حيث ان هذه الاخيرة تمكنك من تخصيص عدد الساعات التي تقتنع بانها كافية لك للعمل امام الحاسوب والانترنت يومياً، فور انتهائك قم بالضغط على ليقوم البرنامج بعد ذلك بالعمل على الشكل المطلوب.

تعرف على الوقت الذي تقضية امام الانترنت كل يوم

سوف تظهر لك ايقونة صغيرة بجانب ساعة الويندوز بالتحديد، فقط قم بالضغط عليها مرتين سوف تظهر لك تقريراً مفصلاً حول عدد الساعات التي قضيتها في اليوم او الاسبوع او الشهر. وكذلك عدد الساعات التي كنت انت تعتقد بانها كافية لك وهل صدقت ام تجاوزت عدد الساعات المتوقع، سوف يعرض برنامج Work Time Monitor امامك كذلك اجمالي الساعات التي قمت بالعمل عليها على الكمبيوتر.

برنامج Work Time Monitor رائع في حساب وتقييم الوقت الذي تمضيه من عمرك على الحاسوب والانترنت والفيس بوك، البرنامج مجرب ويعمل على جميع إصدارات الويندوز المختلفة مثل إكس بي، ويندوز 7، ويندوز 8 .. جربه الان !

0 تعليق على "تعرف على الوقت الذي تقضية امام الانترنت كل يوم"

إرسال تعليق