تحميل برنامج انترنت اكسبلورر 2015 للكمبيوتر Download Internet Explorer 11

معلومات عن برنامج انترنت اكسبلورر 2015 Internet Explorer: 
تحميل برنامج انترنت اكسبلورر 2015 للكمبيوتر Download Internet Explorer 11يعتبر برنامج إنترنت اكسبلورر Internet Explorer 11 من بين أقوى برامج تصفح الإنترنت في العالم، هذا البرنامج تم تطويرة وتصميمة من شركة مايكروسوفت المعروفة. برنامج إنترنت إكسبلورر 2015 هو أشهر متصفح على مستوى العالم من حيث الأمان والسرعة وسهولة الإستخدام والتحسينات المضافة. متصفح إنترنت إكسبلورر ينافس وبقوة متصفحات الإنترنت الاخرى مثل:  متصفح جوجل كروم و متصفح الفايرفوكس و متصفح أوبرا. حيث أن متصفح Internet Explorer من أول متصفحات الإنترنت التي عرفها الإنسان حتى الآن، كما أنه من أفضل متصفحات الإنترنت على الإطلاق.

نقدم لكم تحميل آخر إصدار من برنامج إنترنت إكسبلورر بأحدث التحديثات والتحسينات الجديدة 2014/2015 برابط مباشر من موقع ميكروسوفت الرسمي.
مميزات برنامج انترنت اكسبلورر 2015 Internet Explorer:
1. خصوصيتك في آمان: يحافظ برنامج إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 11 على خصوصيتك بشكل تام، كما يتيح لك المتصفح حذف التأريخ وكلمات السر المحفوظة وكل المعلومات بعد إنتهائك من التصفح.
2. متصفح إنترنت إكسبلورر 11 يوفر لك العديد من اللغات المدعومة وعلى رأسها اللغة العربية والإنجليزية..إلخ
3. برنامج Internet Explorer 11 يتيح لك فتح اكثر من صفحة وتبويب كما يدعم أي صفحة تحتوي على فلاش أو فيديو او صوت بدون مشاكل.
4. برنامج إنترنت إكسبلورر 11 يعمل على تشغيل أكثر من لسان في نفس النافذة وهذا يوفر لك سهولة ومرونة أكثر وبدون بطئ سرعة الإنترنت.
5. إنترنت إكسبلورر 2015 يمكنك من حفظ مواقع المفضلة لديك بسهولة ويسر لكي تقوم بتصفحها في وقت لاحق.
 معلومات أكثر عن انترنت اكسبلورر 
الموقع الرسمي للبرنامج
إسم الملف: Internet Explorer 11
حجم البرنامج: 31 ميجابايت.
الترخيص: مجاني.
التوافق يعمل البرنامج مع جميع اصدارات الويندوز. 

تحميل متصفح انترنت اكسبلورر 2015 Internet Explorer:

1 Response to "تحميل برنامج انترنت اكسبلورر 2015 للكمبيوتر Download Internet Explorer 11"