تحميل برنامج جوجل كروم 2015 Download Google Chrome

 وصف برنامج جوجل كروم Google Chrome
يعتبر برنامج جوجل كروم Google Chrome من أقوى متصفحات الإنترنت في العالم، هذا المتصفح العالمي ملك لشركة جوجل الشهيرة، فقد إستطاع برنامج جوجل كروم 2015 أن يتربع على عرش أسرع متصفحات الإنترنت في العالم، والسبب في ذلك يعود الى سرعة وخفة قوقل جرووم العالية والتي لا تتوفر في متصفحات الانترنت الأخرى. كما يتميز البرنامج أيضا بخفتة وأناقتة ومظهرة الجذاب وهو ما جعل الملايين حول العالم يستخدمون قوقل كروم Google Chrome.

تحميل برنامج جوجل كروم 2015 Download Google Chrome

من واقع تجربة! فإن مستخدمي الإنترنت اليوم يبحثون عن متصفحات إنترنت أو برامج تصفح سريعة جداً وذات حجم صغير لكي تسهل عليهم تصفح وإستعراض المواقع الالكترونية على الويب بمرونة وسرعة كبيرة جداً وهو ما سيجعل التصفح سهل وسريع ووممتع! وعلى قمة هذة البرامج هو متصفح جوجل جروم Google Chrome الرائع!
مميزات برنامج جوجل جروم 2015 Google Chrome في نقاط:
  • مع متصفح قوقل جروم ستلاحظ زيادة في سرعة الإنترنت لديك!
  • يتميز برنامج جوجل كروم Google Chrome بشكل أنيق وجميل وجذاب.
  • برنامج قوقل كروم 2015 يتميز بخصائص الأمان والحماية.
  • يعمل متصفح Google Chrome على الحفاظ على خصوصيتك وكذلك يحميك من التجسس.
  • يدعم البرنامج جميع إصدارات ويندوز بما فيها ويندوز 7 و 8
  • العديد من الثيمات والقوالب الجميلة لتخصيصها لك.
  • إمكانية إضافة العديد من الإضافات التي تساعدك في تصفحك للإنترنت.
  • مرفق مع برنامج جوجل جروم Google Chrome مدير خاص بتحميل الملفات من الإنترنت.
  • والكثير من المميزات الرائعة التي يمكنك إكتشافها بنفسك عن تجربة قوقل كروم 2015 أخر وأحدث إصدار!
برنامج جوجل كروم به مميزات قوية جداً تميزة وتجعلة ينافس متصفحات الإنترنت الشهيرة الأخرى مثل: متصفح انترنت اكسبلورر 2015 ومتصفح موزيلا فايرفوكس. كل هذة المميزات التي تم ذكرها سابقاً تجعل من برنامج جوجل كروم واحد من أقوى متصفحات الإنترنت في العالم حتى الآن، هذة المزايا تتلخص في السرعة والخفة والأناقة والمظهر الجميل وسهولة التعامل ومميزات الأمان العالية وحماية الخصوصية، ومن الناحية التقنية فإن البرنامج مدعوم من قبل شركة جوجل Google والتي تعتبر من الشركات الرائدة في المجال التقني، وهذا ما أعطي متصفح جوجل كروم شهرة واسعة جداً في الوسط المعلوماتي، البرنامج يدعم جميع إصدارات الويندوز المختلفة ما يدعم عدة منصات على الهاتف المحمول مثل الأندرويد. إلخ
فيما يلي نستعرض بالتفصيل أهم المميزات التي يتمتع بها برنامج التصفح جوجل جروم:
سرعة التصفح:
يتميز برنامج جوجل كروم بسرعة كبيرة جداً في تصفح الإنترنت وهي ما ميزتة عن باقي المتصفحات المنافسة له، بإمكان المتصفح تحميل صفحات الويب بسرعة عن التصفح وهو ما سيترك إنطباع جيد لديك عن إستخدامة. كما يتميز البرنامج أيضاً بسرعة البحث والتنقل عن طريق مستطيل البحث ذو الإستخدام المتعدد حيث يمكنك من خلالة إما طباعة إسم الموقع الإلكتروني أو كتابة كلمات البحث التي تريد البحث عنها ومن ثم الضغط على إنتر Enter. 

إضافة إلى كل ما تم ذكرة فإن من أهم ما يميز برنامج جوجل كروم هو سرعة تشغيلة، بمجرد نقرة مزدوجة من سطح المكتب على إختصار جوجل كروم سيوف يفتح البرنامج فوراً وبدون تأخير كما في حالة المتصفحات الأخرى.
الأمان:
متصفح كوكل كروم أو برنامج جوجل كروم يدعم مميزات الأمان المتقدمة والتي من خلالها سوف تتصفح الإنترنت بكل حرية وأمان، ولكي تضمن درجة عالية للأمان لديك تأكد من تثبيت أخر إصدارات برنامج جوجل كروم وقم بتثبيت التحديثات فور إصدارها من موقع المتصفح الرسمي. والغرض من هذة التحديثات هو حل المشاكل الأمنية والتي تزيد يوماً بعد يوم والتي يتم حلها بشكل تلقائي مع كل تحديث جديد. جوجل كروم يوفر لك ميزة التصفح في الوضع الأمن أو وضع الحماية والتي تمنع البرامج الضارة وبرامج التجسس إلخ من محاولة تثبيت نفسها على حاسوبك بدون طلب إذن منك. كما يمنع برنامج جوجل كروم أي صفحات ويب ذات نشاط مشبوه أو صفحات ضارة تحاول مراقية أنشطتك وسرقة بياناتك الخاصة لإستخدامها في أغراض تجارية.

من بين مزايا الأمان التي يتمتع بها برنامج جوجل كروم هي ميزة التصفح الأمن والتي تعرض لك رسالة تحذيرية قبل الولوج إلى أي صفحة ويب مشبوهة أو عند قيام أحد البرامج بتثبيت نفسه على كمبيوترك الخاص!
الخصوصية:
من أهم النقاط التي أهتم بها متصفح جوجل كروم هي خصوصية المستخدم، حيث يمكنك في وقت من مسح آثار تصفحك للإنترنت ومسح سجلات المواقع التي قمت بتصفحها بما في ذلك كلمات المرور المخزنة وملفات تعريف الإرتباط إلخ

من ناحية الخصوصية أيضاً يتيح لك برنامج جوجل كروم من إستخدام ميزة التصفح الخفي والتي تتيح لك من تصفح الإنترنت وعمل تحميلات بشكل تلقائي وبدون تسجيل أي شئ من البيانات التي قمت بإدخالها كما يمكنك إستخدام ميزة التصفح العادي والخفي في وقت واحد!
ميزة التخصيص:
من بين المزايا الرائعة التي يوفرها قوقل كروم في التخصيص الشخصي وهي ميزة تتيح لك تخصيص مظهر للمتصفح بشكل يناسبك ! على سبيل المثال يمكنك تخصيص ثيم خاص بك وتغيير الألوان أو تثبيت ثيمات جديدة من سوق كروم، كما يوفر جوجل كروم الكثير من الإضافات الخاصة والتي تعمل على تسهيل التصفح من الإنترنت.

بكل هذه الخصائص التي تم ذكرها إستطاع متصفح جوجل كروم من تحقيق قاعدة جماهيرية ضخمة جداً في مجال تصفح الإنترنت، ليس هذا فقط حيث ستكتشف مزايا إضافية أخرى عن تجربتك ل كروم منها عارض ملفات بي دي إف PDF حيث يغنيك عن برامج إستعراض الكتب الإلكترونية. أيضاً يتميز جوجل كروم بحفظ المواقع التي قمت بزيارتها عن إنقطاع الكهرباء بشكل مفاجئ بحيث يمكنك إستعادتها عن رجوع التيار الكهربائي ومواصلة تصفح الإنترنت بشكل طبيعي وبدون مشاكل.
معلومات أكثر عن جوجل كروم:
حجم البرنامج: 23 ميجابايت تقريباً.
الترخيص: مجااااني.
إسم الملف: جوجل كروم Google Chrome
التوافق: يعمل برنامج جوجل كروم مع جميع إصدارات الويندوز المختلفة.

تحميل برنامج جوجل كروم Google Chrome

0 تعليق على "تحميل برنامج جوجل كروم 2015 Download Google Chrome"

إرسال تعليق