تحميل برنامج ادوبي فلاش بلاير Adobe Flash Player 2015

 وصف برنامج ادوبي فلاش بلاير Adobe Flash Player 2015
برنامج ادوبي فلاش بلاير من بين برامج الكمبيوتر الاساسية التي يجب تثبيتها في كل جهاز حاسوب. بدون برنامج Adobe Flash Player لا يمكنك تشغيل ملفات الفلاش على الإنترنت ولا من فتح المواقع الإلكترونية التي تحتوي على ملفات الفلاش مثل مقاطع الفيديو على اليوتيوب و العاب الفلاش،  لكي تكون قادراً على مشاهدة موقع اليوتيوب أو لعب العاب الفلاش أون لاين كل ما عليك هو تحميل برنامج ادوبي فلاش بلاير 2015.

يعتبر ادوبي فلاش بلاير إضافة مهمة جداً لجميع المتصفحات مثل متصفح الفيرفوكس ومتصفح جوجل كروم ومتصفح انترنت اكسبلورر ومتصفح اوبرا.. إلخ من أجل تحميل المواقع وملفات الفلاش بدون مشاكل. كما أنه وجب التنبية أنه يجب عليك تحديث ادوبي فلاش بلاير 2015 بشكل دوري إلى الإصدار الجديد حتى تضمن عدم وجود مشاكل عند فتح مواقع الويب أو العاب الفلاش أون لاين!

إذا كنت من مستخدمي متصفحات: موزيلا فيرفوكس أو جوجل كروم أو سفاري أو أوبرا فيجب عليك تحميل نسخة ادوبي فلاش بلاير 2015 التي تدعم الإضافات أو  (Plugins) أما بالنسبة لمستخدمي متصفح إنترنت اكسبلورر التابع لشركة ميكروسوفت وبعض التطبيقات والبرامج الأخرى على جهاز الكمبيوتر فيجب عليهم تحميل النسخة المخصصة لهذا المتصفح وهي(Active X).
برنامج ادوبي فلاش بلاير أو بالإنجليزية  Adobe Flash Player هو من تطوير شركة أدوبي والخاص بتشغيل ملفات الفلاش على شبكة الإنترنت من فتح المواقع الإلكترونية إلى تشغيل مقاطع الفيديو بصيغة FLV من اليوتيوب والفيس بوك و ألعاب الفلاش بصيغة SWF من مواقع الالعاب أون لاين. يمكنك الآن تحميل نسختك المجانية من برنامج ادوبي فلاش بلاير والقابل للتحديث من موقع الشركة الرسمي.
تحميل برنامج ادوبي فلاش بلاير Adobe Flash Player 2015
الموقع الرسمي للتطبيق
حجم البرنامج: 18.08ميجابايت.
 إسم الملف: Adobe Flash Player
مطور البرنامج: شركة أدوبي ADOBE
الترخيص: مجاني 100%.
التوافق: يدعم ادوبي فلاش بلاير جميع إصدارات الويندوز.

تحميل برنامج ادوبي فلاش بلاير

0 تعليق على "تحميل برنامج ادوبي فلاش بلاير Adobe Flash Player 2015"

إرسال تعليق