تحميل تطبيق Malwarebytes Anti-Malware للاندرويد

هناك العديد من الأشياء المدهشة يمكنك العثور عليها على شبكة الانترنت والعديد من التطبيقات التي يمكن أن تجعل حياتك أسهل أو توفر لك الاسترخاء والترفيه. ومع ذلك، المحتوى المجاني يأتي دائما مع بعض العيوب، والبرمجيات الخبيثة واحدة منها. وهنا ياتي دور تطبيق Malwarebytes Anti-Malware والذي يساعدك في الحفاظ على جهازك نظيفاً وخالي من البرامج الخبيثة وبرامج التجسس.

تحميل تطبيق Malwarebytes Anti-Malware للاندرويد

واجهة بسيطة مع عدد قليل من الخيارات يتمتع بها تطبيق Malwarebytes Anti-Malware:
 واجهة المستخدم ليست معقدة في كل شيء، وتتميز بوجود ايقونة الفحص واثنين من الرموز في الجزء السفلي من الشاشة، واختصارات لأقسام داخل التطبيق. ستجد الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، بجانب زر المشاركة.

واجهة بسيطة وتصاميم ملونة بالرسوم المتحركة، في الواقع، كل جانب من جوانب التطبيق تعطي المستخدمين فكرة عن جودة التطبيق. هذا هو السبب في أهمية التصميم الأنيق ودورة في زيادة شعبية التطبيق.

فحص الجهاز من البرامج الخبيثة:
يأخذ التطبيق بعض الوقت لفحص الهاتف أو التابلت الخاص بك، من أي نوع من البرمجيات الخبيثة. فإنه يعرض عدد من العناصر الممسوحة مع الوقت المنقضي. تقدم صفحة نتائج بعض الخيارات التي يجب عليك إتخاذها للتخلص من البرامج الخبيثة الموجودة على الجهاز. يمكنك إضافتها إلى القائمة البيضاء، أو ببساطة تجاهل هذا التهديد. هناك أيضا خيار حذف التطبيق من جهازك في حال رغبت في ذلك.

التطبيق ومدير الخصوصية:
يأتي العديد من تطبيقات الأمان أيضا بميزة إدارة التطبيقات المثبتة على الجهاز، بحيث يمكن للمستخدمين مسح التطبيقات التي لم يعودوا بحاجة إليها. وبعض التطبيقات الأخرى تأتي بميزة قاتل المهام. يتيح تطبيق Malwarebytes عرض قائمة تتضمن التطبيقات قيد التشغيل الآن والتطبيقات المثبتة، تماماً كالتي يعرضها نظام الأندرويد .

ويمكن للمستخدمين إغلاق التطبيقات في آن واحد ولكن ليس إلغاء تثبيتها بالكامل. إن مدير الخصوصية يفحص جهازك ويخبرك أي التطبيقات تتبع موقعك، وتقرأ المعلومات الشخصية الخاصة بك أو تصل إلى إعدادات الأمان. وهناك الكثير من المعلومات الأخرى التي يوفرها لك تطبيق Malwarebytes Anti-Malware.

الموقع الرسمي للتطبيق
حجم التطبيق: 7.3 ميجابايت.
إسم الملف: Malwarebytes Anti-Malware
مطور التطبيق: Malwarebytes
الترخيص: مجاني.

التحميلات: 1,000,000 - 5,000,000 

تحميل تطبيق Malwarebytes Anti-Malware
The source and the download links: 
1. جوجل بلاي (إضغط هنا).
2. سوفت بيديا (إضغط هنا).

0 تعليق على "تحميل تطبيق Malwarebytes Anti-Malware للاندرويد"

إرسال تعليق