تحميل برنامج فري داونلود مانجر Download Free Download Manger

 وصف برنامج Free Download Manager
يعتبر برنامج فري داونلود مانجر(Free Download Manager) من بين برامج الكمبيوتر المتخصصة في تحميل الملفات من الإنترنت. فري داونلود مانجر يعمل على تسريع عملية التحميل من الإنترنت، حيث ومع هذا البرنامج يمكنك تحميل أنواع الملفات المختلفة بسرعة كبيرة وحفظها في مسار خاص على جهاز الكمبيوتر تقوم أنت بتحديدة مسبقاً من الإعدادات. بعد قيامك بتحميل برنامج فري داونلود مانجر كل ما عليك فعلة هو تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لتتمكن بعدها من تحميل صيغ الملفات المختلفة من الإنترنت مثل (PDF,rar,zip.exe). 
تحميل برنامج فري داونلود مانجر Download Free Download Manger
حيث يقوم البرنامج بحفظ كل نوع من أنواع الملفات في مجلد خاص به. على سبيل المثال عندما تقوم بتحميل مستند معين مثل ملف ورد أو كتاب إلكتروني بصيغة بي دي إف يقوم البرنامج بحفظ هذا الملف في مجلد تحت إسم المستندات.

برنامج فري داونلود مانجر يقوم بتسريع تحميل الملفات من الإنترنت عند طريق إستغلال سرعة الإنترنت في عملية التحميل حتى يتم التحميل بسرعة كبيرة، من بين مزايا البرنامج ايضاً أنة خفيف الحجم ويدعم جميع إصدارات الويندوز المختلفة و جميع أنواع المتصفحات المعروفة، ليس هذا فقط حيث ان برنامج Free Download Manager يعتبر بديل جيد لمعظم برامج التحميل المدفوعة.

برنامج Free Download Manager يعتبر افضل البرامج المجانية المتخصصة في تحميل الملفات من الإنترنت، يتمتع البرنامج بواجهة تشغيل بسيطة جداً. هناك خيارين لتحميل الملفات بواسطة فري داون لود مانجر إما مباشرة من الإنترنت أو عن طريق نسخ ولصق رابط الملف المراد تحميلة داخل البرنامج ليبدأ بعملية التحميل. بإمكانك الآن تحميل برنامج فري داون لود مانجر وتثبيتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجاناً.

من بين برامج التحميل من الإنترنت أيضاً:
الموقع الرسمي للبرنامج
حجم البرنامج: 7.69 ميجابايت.
إسم الملف: Free Download Manager 3.9.4
الترخيص: مجاني.
التوافق: Windows 9x / 2000 / XP / Vista / Windows7 / Windows8
تحميل برنامج Free Download Manager

0 تعليق على "تحميل برنامج فري داونلود مانجر Download Free Download Manger"

إرسال تعليق