تحميل برنامج لاين للكمبيوتر مجاناً Download Line PC 2015

وصف برنامج لاين للكمبيوتر Line PC

تحميل برنامج لاين للكمبيوتر مجاناً Download Line PC 2015
برنامج لاين للكمبيوتر Line PC هو تطبيق لعمل و إجراء مكالمات دولية بالصوت والصورة و محادثات نصية ورسائل SMS من خلال الإنترنت. إذا كنت من مستخدمي برامج الإتصالات فأني أقترح عليك تحميل وتجربة برنامج لاين للكمبيوتر Line PC.عدد مستخدمي برنامج لاين وصل إلى أكثر من 100 ألف مستخدم حول العالم ما يؤكد قوة هذا البرنامج وتميزة في مجال المكالمات المجانية عبر الإنترنت.


 تمتع بإرسال رسائل فورية مجانية لأصدقائك مع لاين للكمبيوتر هذا البرنامج المتكامل والذي يحتوي على كل ما تحتاج إلية في مجال الإتصالات والتواصل مع الأهل والأصحاب من أي مكان في العالم. برنامج لاين متاح لأجهزة الكمبيوتر وجميع أجهزة الهاتف الذكي بما فيها (اي فون، أندرويد، ويندوز فون، وبلاك بيري، نوكيا).


كل ما عليك فعلة هو تحميل وتثبيت برنامج لاين للكمبيوتر ببساطة ومن ثم يمكنك التمتع بالخدمات التي يوفرها البرنامج ومن أجل الإستفادة القصوى من برنامج لاين يجب عليك التأكد من توفر نفس البرنامج على جهاز الشخص الذي تود محادثتة.

البرنامج يعتبر من البرامج التي دخلت وبقوة عالم الإتصالات المجانية عبر الإنترنت مثل برنامج واتس آب العالمي وبرنامج BBM. برنامج لاين للكمبيوتر يتمتع بجودة عالية عند إجراء المكالمات عبر الإنترنت بالصوت والصورة وكذلك سرعتة في غرسال وإستقبال الرسائل الفورية.

برنامج لاين للكمبيوتر Line For PC يتمتع بالمرونة عند إستخدامة في إرسال وإستقبال الرسائل والمحادثات وعند عمل إتصالات مجانية بالصوت والصورة. كذلك يحتوي لاين على عدد كبير من السمايلات أو Emotions والتي يمكنك إستخدامها لتعبر عن حالتك المزاجية في الوقت الحالي لصديقك ! يمكنك كذلك عن طريق لاين من إرسال وإستقبال جميع أنواع المستندات من صور وملفات الوسائط المتعددة بسرعة وبجودة عالية. عند تثبيت البرنامج ستلاحظ سهولة في التعامل معه وسيمكنك تحديد لغتك المفضلة، حيث أن من أهم اللغات الموجودة في البرنامج العربية و الإنجليزية .. إلخ

برنامج لاين للكمبيوتر يعمل على نظام الويندوزوالماك وجميع أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android And iOS كما أن البرنامج يضاهي برامج المكالمات والمحادثات الأخرى مثل: برنامج فيبر و برنامج وي شات و برنامج سكاي بي .. إلخ

مميزات برنامج لاين للكمبيوتر

  • يتميز برنامج لاين للكمبيوتر بإمكانية إرسال وإستقبال رسائل مجانية لأصدقائك بسرعة فائقة، كما يتميز بإمكانية عمل دردشة جماعية.
  • يتميز برنامج لاين للكمبيوتر بإمكانية عمل مكالمات صوت وصورة مجانية لا تنتظر سماع صوت ورؤية إبتسامة أحبائك وأصدقائك.. إتصل الآن!
  • يتميز برنامج لاين لجهاز الكمبيوتر بوجود أكثر من 10 آلالاف ملصق ورموز لكي تعبر عن مشاعرك ومزاجك في الحال، تمتع بإرسال ملصقات لاين الكثيرة. قم بزيارة متجر لاين للملصقات لتحصل على مجموعة متنوعة منها.
  • يتيح لك برنامج لاين مشاركة الصور وملفات الوسائط المتعددة والرسائل الصوتية وجهات الإتصال ومعلومات الموقع بسهولة مع أصدقائك.
  • يتمتع لاين كذلك بتوفرة على اجهزة الكمبيوتر (الويندوز والماك) وكذلك أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي (أندرويد وآي أو أس).
الوسوم: برامج المكالمات المجانية، برامج الدردشة، برنامج لاين، برنامج لاين للكمبيوتر، تحميل برنامج لاين، تنزيل برنامج لاين، تحميل لاين للكمبيوتر، شرح تحميل برنامج لاين للكمبيوتر، تحميل برنامج لاين عربي، تحميل برنامج Line للكمبيوتر برابط مباشر.

معلومات أكثر عن البرنامج:
حجم البرنامج: 17.12 تقريباً
التوافق: أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية

تحميل برنامج لاين للكمبيوتر مجاناً Download Line PC 2015 


أو

قم بتحميل إصدارات الهواتف الذكية من الروابط التالية ( إضغط على إسم الهاتف ل تحميل برنامج لاين)




تنوية: رجاء خاص ارجوا من كل من يحمل برنامج لاين لجميع الأجهزة إستخدامة في المحادثات المبنية على المنفعة المتبادلة، وعدم إستخدامة فيما يغضب الله تعالى وأبرئ نفسي أمام الله من كل من يستخدمة في معصية الله !

0 تعليق على "تحميل برنامج لاين للكمبيوتر مجاناً Download Line PC 2015"

إرسال تعليق