تحميل برنامج IObit Malware Fighter لمكافة البرامج الخبيثة مجاناً

وصف برنامج IObit Malware Fighter

برنامج IObit Malware Fighter يقوم بالكشف عن البرامج الضارة والخبيثة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل برامج التجسس، وأحصنة طروادة، والديدان،(spyware, adware, trojans, keyloggers, bots, worms, and hijackers) بطريقة سريعة وفعالة جداً.

تحميل برنامج IObit Malware Fighter لمكافة البرامج الخبيثة مجاناً

استعراض برنامج IObit Malware Fighter 

تطبيق IObit Malware Fighter هو برنامج مجاني لأجهزة الويندوز، وإذا كنت ترغب بالتمتع بالعديد من المزايا الرائعة التي يوفرها البرنامج، يمكنك شراء نسخة مدفوعة منة وبذلك تضمن إستمرار إستعمال تطبيق IObit Malware Fighter بكامل إمكانياتة وميزاتة.

برنامج IObit Malware Fighter هو أداة متقدمة مصممة لإزالة البرامج الخبيثة. وهو يكتشف ويزيل العدوى الخبيثة، ويحمي الكمبيوتر من برامج التجسس المحتملة، وأحصنة طروادة، والديدان، وما إلى ذلك من كل ما يسبب ضعف وبطئ جهاز الحاسوب خاصتك.

برنامج  IObit Malware Fighter يمكن أن يساعد برامج مكافحة الفيروسات على الدفاع ضد تهديدات صعبة ومعقدة قد تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوفر البرنامج معدل 100٪ فعالية للكشف عن الفيروسات والبرامج الخبيثة. IObit Malware Fighter يزودك بكل ما تحتاج من أدوات لكي تصبح قادراً على حماية جهاز الكمبيوتر في كل وقت. يستخدم برنامج تكنولوجيا تعمل على تحليل سلوك البرمجيات الخبيثة التي تكتشفها بطريقة أوتوماتيكية. البرنامج سريع وخفيف الوزن وسهل الإستخدام.

برنامج IObit Malware Fighter 3 يعمل على كشف وإزالة البرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس وغيرها من التهديدات التي تعمل على إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويحمي برنامج IObit Malware Fighter 3  الكمبيوتر من أي سلوك ضار في الوقت الحقيقي. يستخدم برنامج IObit Malware Fighter 3  محرك مكافحة البرمجيات الخبيثة "ثنائي النواة" ان IObit Malware Fighter 3 يمكنة الكشف عن البرمجيات الخبيثة الأكثر تعقيداً ويعمل على التخلص منها فوراً، مثل برامج التجسس، وأحصنة طروادة، والديدان، بطريقة سريعة وفعالة !

 مع وحدة حماية المتصفح المحسنة، يضمن لك برنامج IObit Malware Fighter 3 ضمان كامل على الانترنت من تصفح للإنترنت وحماية الخصوصية من خلال منع النوافذ المنبثقة الخبيثة، والحد من موقع التجسس وإزالة أشرطة الأدوات الخبيثة / الإضافات.

ما هو الجديد في تطبيق IObit Malware Fighter 3:

+ قاعدة بيانات موسعة تدعم إزالة أكثر من 1،000،000 من أحدث البرامج الضارة.
+ يوفر محرك الجيل الجديد أعلى  درجات الكشف وتنظيف أكثر شمولاً.
+ حارس أمن الجديد يوفر حماية أكثر ذكاء وشاملة.
+ متصفح جديد مؤمن لكي تقوم بتصفح الإنترنت بشكل آمن أكثر من ذي قبل، محرك بحث، وحماية خصوصيتك على الإنترنت.
+ منظف الجديد المساعد / شريط الأدوات يزيل الإضافات الخبيثة وأشرطة الأدوات بسهولة.
+ جديد مضاد التتبع يزيل بيانات تتبع ضارة بسهوللة وأمان.
+ DNS الجديدة حماية يحمي بفعالية DNS الخاص بك من تعديل البرامج الخبيثة.
+ الوضع الصامت يقلل من استهلاك الموارد.


والخلاصة: برنامج IObit Malware Fighter متوافق تماماً مع جميع برامج مكافحة الفيروسات. والبرامج الضارة والخبيثة. وهو يعمل في الخلفية ويسمح لك بتحديد جدول زمني لذلك بحيث يمكن للبرنامج العمل عندما يكون جهاز الكمبيوتر خاملاً.

معلومات أكثر عن البرنامج
حجم البرنامج: 30.7 ميجابايت تقريباً.
الترخيص: مجاني.

تحميل برنامج IObit Malware Fighter

0 تعليق على "تحميل برنامج IObit Malware Fighter لمكافة البرامج الخبيثة مجاناً"

إرسال تعليق