تحميل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة Recover My Files

وصف برنامج إستعادة الملفات المحذوفة Recover My Files 

يعتبر برنامج Recover My Files ( أو إستعادة ملفاتي) من البرامج التي تتيح لك إمكانية البحث عن الملفات المحذوفة أو استرجاع الأقراص الصلبة في كمبيوترك الشخصي بِعدَّة نقرات بسيطة وبسرعة كبيرة.
تحميل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة Recover My Files

فهو يعتبر تطبيق جيد لاستعادة الملفات والمجلدات المهمة التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ أو في حال أنك ترغب في البحث عن ملفات مختفية في كمبيوترك الشخصي. برنامج Recover My Files أداة جميلة تساعدك على أجراء بحث متكامل على جهاز الكمبيوتر خاصتك  وإستعادة أية ملفات أو بيانات مهمة قمت بحذفها عن طريق الخطأ.

يحتوي برنامج Recover My Files في واجهتة الرئيسية على أدوات قوية ومهمة للبحث والإستعادة. ويعمل البرنامج كذلك على إرشادك خلال عملية الاستعادة عن طريق السماح لك بتحديد مسارات الأقراص و المجلدات والملفات التي تريد  فحصها و نوع الملفات التي تنوي إستعادتها. يتيح لك برنامج Recover My Files من عمل بحث عام عن جميع أنواع الملفات دون تحديد مسبق لنوع بعينة أو يترك لك حرية الإختيار وتحديد ملفات معينة مثل الصور أو المستندات أو السجلات أو رسائل البريد إلكتروني أو قواعد البيانات حتى يعمل على إسراع عملية الإستعادة. يمكنك أيضاً البحث عن طريق تحديد التاريخ الذي تم فيه حذف هذة الملفات او المجلدات أو بإدخال كلمات بحث محددة.

يتيح لك برنامج Recover My Files حرية الإختيار ما بين إما إسترجاع الملفات فقط أو إستعادة قرص بأكمله. يشمل ذلك الأقراص الخارجية وهو ما يمثل ميزة مهمة جداً خصوصاً للمستخدمين الذين يتعاملون مع أقراص تالفة جزئياً أو قمت بتهيأتها بشكل خاطئ. يعمل برنامج Recover My Files بشكل سريع نسبياً خاصَّة عند قيامة بعملية  إسترجاع وإستعادة المجلدات المحذوفة أو المفقودة وهو سهل الإستخدام حتى بالنسبة للمستخدمين المبتدئين. ليس هذا فقط حيث أن البرنامج يحتوي أيضاً على ميزة مفيدة جداً عندما ترغب في تقسيم القرص الصلب لتفادي فقدان الملفات والبيانات المهمة. يجب أن تكون دقيق جداً في كل ما تبحث عنة لكي تحصل على نتائج جد مرضية بالنسبة لك.

يُعتبر برنامج Recover My Files أداة بحث وإستعادة متكاملة و سريعة لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي على كافة المستويات.
الموقع الرسمي للبرنامج
الترخيص: تجريبي
 حجم البرنامج: 32.75 ميجابايت تقريباً

تحميل برنامج Recover My Files 

0 تعليق على "تحميل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة Recover My Files "

إرسال تعليق