تحميل برنامج سكاي بي للكمبيوتر Download Skype For PC 2015

وصف برنامج سكاي بي للكمبيوتر 2015

تكنولوجيا VoIP للتحدث في جميع أنحاء العالم

يعتبر برنامج سكايب أو سكاي بي للكمبيوتر Skype برنامج جميل جداً ويتمتع بسمعة طيبة وسهل الاستعمال وموثوق فيه ويستعمل تقنية VOIP (أو بروتوكول نقل الصوت عبر شبكة الإنترنت)، الذي يمكنك من الإتصال بمستخدمي سكايب الآخرين و التحدث معهم بالصوت والصورة والمزيد من المزايا الرائعة مجاناً عبر إنترنت.

تحميل برنامج سكاي بي للكمبيوتر Download Skype For PC 2015
يتميز برنامج سكاي بي بإمكانية عمل مكالمات فيديو بالصوت والصورة مجاناً من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل أي هاتف عادي، ليس هذا فقط حيث أن بإمكانك أيضاً عمل مكالمات هاتفية حقيقية لأي هاتف أرضي أو نقال وبأسعار منخفضة جداً. وإضافةً إلى الدردشة الصوتية، فإن برنامج سكايب يحتوي أيضاً على وظائف IM الأخرى مثل (الدردشة الكتابية، أيقونات التعبير عن الحالة المزاجية أو ال Emotions  وصور كرتونية للتعبير عن الشخصية "أفاتار" والمزيد...) كما أن برنامج سكايب يساعدك على إنشاء محاضرات جماعية بالفيديو.

برنامج Skype لكمبيوتر سطح المكتب الذي يعمل بنظام التشغيل Windows

إذا كنت ترغب في الدردشة والعمل وتنفيذ مهام أخرى على الكمبيوتر الشخصي، يُعد برنامج Skype لكمبيوتر سطح المكتب الذي يعمل بنظام التشغيل Windows الإصدار الأنسب لك.

استمتع بحلّة Skype الجديدة لنظام التشغيل ويندوز Windows. في ما يلي بعض المهام والمزايا الرائعة التي يمكنك تنفيذها:

  • يتميز برنامج سكاي بي للكمبيوتر بإمكانية الدردشة كل يوم باستخدام الرسائل الفورية المجانية.
  • يتميز برنامج سكايب للكمبيوتر بمشاركة الصور وشاهدها جانباً إلى جنب ضمن الدردشة مباشرةً.
  • يتمتع برنامج Skype للكمبيوتر بإمكانية الإستمتاع بمشاهدة عائلتك تجتمع معاً عبر مكالمة فيديو جماعية مجانية.
  • يتمتع برنامج سكاي بي بالتبديل بين الاتصال والرسائل، أو استخدم الاثنين في الوقت نفسه.
  • ومن أهم مزايا برنامج سكايب هو إمكانية إجراء مكالمات منخفضة التكلفة وأرسال رسائل SMS إلى الهواتف المحمولة والخطوط الأرضية.
كل ما تحتاجه للبدء هو نظام التشغيل Windows XP مع SP3 أو Vista أو 7 أو 8 أو 8.1 وكاميرا ويب لمكالمات الفيديو وميكروفون.

واجهة فيديو محسنة

تم التركيز على تحسين مكالمات الفيديو في آخر نسخة من سكايب. ومن ضمن التحديثات التي قامت الشركة بعملها هي إعادة صياغة الواجهة بالكامل وتركيزها على تحسين محاضرات الفيديو .وتُرجم ذلك بنطاق أوسع وبالتالي يتناسق الفيديو تماماً مع المحادثة الكتابية، وقائمة مراسليك ووجود قائمة من  الأدوات تمكنك من إدارة المحادثة. كما أن الواجهة الجديدة تتغير تلقائيا بمجرد أن تبدأ المكالمة، فتتخلص من جميع الإضافات غير الهامة، مما يساعدك على رؤية الصورة الفيديو فقط وأدوات التحكم في المحادثة. وفي هذه النسخة لا يزال فيديو المجموعة في مرحلة الاختبار ولكنه يتميز بالمرونة الرائعة.

في مرحلة إختبار الصوت كانت جودة الصوت ممتازة: صوت عالي بالقدر المناسب وواضح جداً. ولكن أحياناً كان الفيديو يظهر منقطاً ويفتقد للنقاء، ولكن ذلك ليس مشكلة يستعصي علينا حلها. وكانت هناك أيضاً مسألة ممتعة، ألا وهي إمكانية مشاهدة صورتك الفيديو كما يشاهدها مراسلك وأيضاً إمكانية التقاط صورة من الفيديو الخاص بك.

تضمين فيسبوك

تم في برنامج سكاي بي للكمبيوتر آخر إصدار دمج فيس بوك وهو أمر رائع حقاً، حيث سيمنحك ذلك قراءة الأخبار في البرنامج. فإذا كان أصدقاءك في الفيس بوك مشتركون في برنامج سكايب فستكون المكالمة مجانية. ومن أهم الخصائص في النسخة الجديدة أيضاً هي إمكانية إستعادة المكالمة تلقائياً – إذا قطعت المكالمة فإن البرنامج يضعها في وضع الانتظار تلقائياً. وأصبحت إعادة التشغيل البرنامج  شيء سهل  وأكثر مرونة.


Skype 5 يتمتع الآن بواجهة جديدة تماماً تركز أساساً على مكالمات الفيديو وتضيف بعض التحسينات المفيدة جداً لزيادة جودة مكالماتك عبر الإنترنت. 

حمل أيضاُ ! 
تطبيق وي شات للأندرويد 
برنامج فايبر للكمبيوتر
تطبيق ون موبايل ماركت
حجم البرنامج:33.47 ميجابايت تقريباً
الترخيص: مجاني.

تحميل برنامج سكاي بي للكمبيوتر آخر إصدار مجاناً

أو

0 تعليق على "تحميل برنامج سكاي بي للكمبيوتر Download Skype For PC 2015"

إرسال تعليق