تحميل برنامج Format Factory لتحويل صيغ الملفات

وصف برنامج تحويل صيغ الملفات Format Factory

يعتبر برنامج Format Factory فورمات فاكتوري هو برنامج محول صيغ مجاني بإمتياز، ومتميز تماماً عن برامج التحويل الأخرى، حيث أن برنامج فورمات فاكتوري يمكنك من تحويل مقاطع الصوت والفيديو، وحتى الصور بين الصيغ الأكثر رواجاً والشائعة على الإنترنت.

من بين الصيغ التي يدعمها برنامج فورمات فاكتوري:

Audio (مقاطع الصوت) : MP3, WMA, APE, FLAC, AAC, MMF, AMR, M4A, M4R, OGG, WAV.
Video (مقاطع الفيديو) : MP4, AVI, 3GP, RMVB, GIF, WMV, MKV, MPG, VOB, MOV, FLV and SWF.
Images (الصور) : JPG, PNG, ICO, BMP, GIF, TIF, PCX and TGA.

وبخلاف ذلك، أن  برنامج Format Factory فورمات فاكتوري يدعم صيغ الوسائط المستخدمة في معظم الأجهزة المحمولة ، بما مثل أجهزة بلاي ستيشن بورتبل و أي فون.

تحميل برنامج فورمات فاكتوري Download Format Factory
فورمات فاكتوري واحد من بين البرامج سهلة الإستخدام، على الرغم من أن واجهة المستخدم  قد يصعب فهمها قليلاً. ولا يظهر لك مستعرض الملفات الخاص بـ برنامج فورمات فاكتوري حتى تقوم أنت  بتعيين الصيغة المطلوبة، وذلك شئ غريب في البرنامج، وبمجرد معرفة هذة النقطة مسبقاً فإنه لا توجد مشكلة إذاً. ويمكنك كذلك تحديد الملفات بشكل فردي لتحويلها، أو إختيار مجلد كامل ليتم تحويلة، وأيضاً يمكنك تعديل بعض إعدادات التحويل الأساسية في فورمات فاكتوري.

من بين المزايا الرائعة في برنامج فورمات فاكتوري أنه يتعامل مع الصور، إضافةً لتعاملة مع الصوت والفيديو. لأن الكثير المحولات الأخرى تتعامل فقط مع الصوت والفيديو، لذلك إضافة ميزة تحويل الصور إلى هذا البرنامج يعطيها ميزة، خاصة أن برنامج Format Factory مجاني.

هذا ليس كل شئ ! لأن برنامج فورمات فاكتوري أيضاً يدعم ميزة دمج الصوت، والذي يسمح لك أن تأخذ مقطعين صوتيين منفصلين، ثم تدمجهما معاً ثم تقوم بتحويل الملف الصوتي الذي قمت بدمجة. ما يجعل البرنامج مميز حقاً هو إحتوائة على كل هذه المزايا مجاناً.

فورمات فاكتوري هو أداة تحويل جد ممتازة لأي شخص يقوم بالتحويل بين الصوت والفيديو والصور على أساس منتظم. برنامج Format Factory هو محول صيغ متعدد المهام، حيث يعمل على تحويل كل أنواع وصيغ الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو وكذلك الصور! بشكل كامل وسريع ومجاني تماماً. وإذا كنت تتعامل مع تحويل صيغ الملفات المختلفة فإن برنامج فورمات فاكتوري هو خيار مناسب لك.
قبل نقل الملفات إلى الهواتف الذكية مثل الآيفون أو الآي باد أو الأندرويد .. إلخ أو حرقها على إسطوانة مدمجة، فإنة يجب أولاً تحويل هذة الصيغ لكي تكون متوافقة مع الجهاز الذي تريد نقل هذة الملفات إلية. برنامج Format Factory هو قطعة برمجية متكاملة تتيح لك تحويل أغلب صيغ الملفات، ويتعامل مع مقاطع الفيديو والصوت وأيضاً الصور المختلفة. ويعرض عليك البرنامج كذلك إختيار الصيغة التي تريد تصدير الملف المخرج إليها. أيضاً يمكنك برنامج فورمات فاكتوري من ضبط جودة الملف المخرج ما بين جودة ضعيفة أو متوسطة أو عالية.

كيف يعمل؟

لتحويل الملفات بإستخدام برنامج Format Factory، كل شيء يحدث في عمود على الجانب الأيسر من واجهة فورمات فاكتوري. هذا يسمح لك بتحديد نوع الملف (الصوت والفيديو والصورة) والترميز الذي ترغب في استخدامة. لتحويل الفيديو، نود أن نوصي باستخدام خيار "جهاز المحمول"، الذي يدلك على إختيار الصيغة المناسبة وفقا لنوع جهازك.

برنامج Format Factory يتيح لك إضافة الملفات إلى عملية التحويل بشكل سهل. بعض الخيارات المتقدمة متاحة، ونتيجة لذلك، تعديلات بسيطة يمكنك إجراءها فقط، وهذا يدل على أنه من السهل إستخدام فورمات فاكتوري. المساعدة الكاملة للمبتدئين متاحة أيضاً، والتي توضح لك مزايا هذا البرنامج.

برنامج Format Factory متوفر ب 62 لغة، ويمكنك تخصيص واجهة مع 4 أشكال مختلفة. إذا كنت لا تريد تثبيت فورمات فاكتوري على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك بالطبع تحميل النسخة المحمولة.

الخلاصة:

إذا كنت ترغب في تحويل صيغ الملفات المختلفة لتتمكن من تشغيلها على جهاز الهاتف المحمول، والكمبيوتر اللوحي، وحدة التحكم، وعلى CD أو DVD أو قارئ E، أو إذا كنت تبحث عن برنامج متكامل لتحويل أي نوع من الملفات، Format Factory  هو الحل المثالي بالنسبة لك.

مزايا البرنامج:
  • أداة تحويل كاملة وشاملة.
  • يدعم العديد من صيغ الملفات المختلفة.
  • يدعن عدة مزايا إضافية (مثل الدمج بين الصوت والفيديو ).
عيوب البرنامج:
  • واجهة بدائية.
حمل أيضاً !
حجم البرنامج: 53.02 ميجابايت تقريباً.
الترخيص: مجاني.

تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory

أو

0 تعليق على "تحميل برنامج Format Factory لتحويل صيغ الملفات"

إرسال تعليق