تحميل برنامج ?Should I Remove It لتحديد البرامج التي يجب عليك إزالتها

برنامج ?Should I Remove It هو تطبيق ويندوز بسيط ولكنه قوي وفعال جداً والذي يساعدك في تحديد البرامج التي يجب عليك إزالتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا يتضمن إزالة البرامج الضارة مثل Adware, Spyware, Malware والبرامج الدعائية والبرامج غير المرغوب فيها بشكل عام. برنامج Should I Remove It سريع جداً ويتمتع بواجهة جميلة وجذابة. يعمل على فحص البرامج التي قمت بتثبيتها على حاسوبك بشكل كامل، ثم يعمل على تقييم هذة البرامج ليساعدك على تحديد ما يجب عليك إزالة تثبيتة من البرامج وفي المقابل ما يجب عليك إبقائة وعدم إزالتة.
تحميل برنامج ?Should I Remove It لتحديد البرامج التي يجب عليك إزالتها
في بعض الأحيان نقوم بتثبيت برامج من الإنترنت لا تأتي بميزة الإزالة أو إلغاء التثبيت أو أن هذة البرامج تلتصق في جهازك ويصبح من الصعب عليك إزالتها وحتى إذا تمكنت من إزالتها يصبح لهذة البرامج بقايا عالقة في القرص الصلب.

فكرة عمل برنامج ?Should I Remove It هو إنشاء قاعدة بيانات ضخمة تتضمن كل البرامج والتطبيقات التي تعجب المستخدمين، ثم يراقب ويقيم كم مرة تزال هذة البرامج من حواسيب المستخدمين. البرامج التي يتم إزالتها بكثرة يتم تحليلها لتحديد سبب إزالة هذة البرامج التي تكون في أغلب الأوقات برامج دعائية أو عروض ..إلخ

تحميل برنامج ?Should I Remove It لتحديد البرامج التي يجب عليك إزالتها

برنامج Should I Remove It يعمل بفاعلية على ويندوز إكس بي، ويندوز7 ، ويندوز8. البرنامج متحصل على العديد من الجوائز العالمية والمراجعات من مواقع الإنترنت العالمية. البرنامج يعمل عمل مدير صغير فعال يضمن لك أن يكون حاسوبك الشخصي خالي من البرامج الزائدة و البرامج الدعائية بأنواعها وبرامج Adware, Spyware, Malware أو أي برامج أخرى لا تحتاجها. من ناحية أخرى سيعمل على إبقاء البرامج الضرورية والتي تحتاجاها كمستخدم للكمبيوتر والإنترنت، وذلك طبقاً لتفضيلات المستخدمين الأخرين حول العالم.
كيف تستعمل برنامج Should I Remove It؟
بعد تحميل وتثبيت برنامج Should I Remove It على جهاز الكمبيوتر، إنتظر قليلاً ريثما يفحص البرنامج ويجد جميع البرامج المثبتة على حاسوبك.
تحميل برنامج ?Should I Remove It لتحديد البرامج التي يجب عليك إزالتها

بعد ذلك سيجد برنامج ?Should I Remove It كل البرامج التي تم تثبيتها على حاسوبك الشخصي وسوف يتم عرض البرامج بحسب معدل الإزالة، أي أن البرامج التي يتم إزالتها بإستمرار سوف تكون الأولى في القائمة، والبرامج الأقل إزالة سوف تكون في نهاية القائمة.

تحليل نتائج برنامج ?Should I Remove It:
1. الشاشة الرئيسية تبين لك قائمة بكل البرامج المثبتة على حاسوبك هذة البرامج مصنفة بحسب متوسط تقييم المستخدمين مع النسبة المئوية للمستخدمين الذين أزالوا هذة البرامج. ولكن لا يجب عليك أن تزيل البرنامج كما فعل المستخدمين الأخرين إذا كنت تتمتع بإستخدام البرنامج.






2. الأن يمكنك عمل بحث بسيط بنفسك عن البرامج التي تتسائل لماذا يجب عليك إزالتها أو إذا كنت تريد معرفة معلومات غضافية عن تلك البرامج قبل القيام بحذفها، فقط قم بالضغط على البرنامج الذي تود معلومات إضافية عنة ثم إضغط على كلمة. 'What is it'
سيتم بفتح صفحة خاصة بذلك البرنامج على "Should I Remove It"  حتى تتمكن من معرفة البرنامج بعمق أكثر مثل التعريف بالبرنامج وفكرة عمل البرنامج.. إلخ وهذة المعلومات ستساعدك بالتأكيد على إتخاذ قرار الإزالة من عدمة.

3. إذا قررت على أي حال أن تقوم بإزالة البرنامج فقط قم بالضغط على كلمة 'Uninstall'، هذا سيفتح إعداد إزالة تثبيت البرنامج قم بإتباع الخطوات المطلوبة لإزالة تثبيت البرنامج، بعد إكتمال عملية إزالة البرنامج. سيعمل برنامج على عمل بعض الإصلاحات ليتأكد من إزالة البرنامج بشكل كامل من حاسوبك وعدم ترك اي بقايا عالقة في القرص الصلب.

4. بعد هذة الخطوات البسيطة. يمكنك الأن إغلاق برنامج ?Should I Remove It وبهذا تكون قد تخلصت من أي برامج غير ضرورية وتشكل حمل على الكمبيوتر وتساعم في بطئة وضعف اداءة بشكل عام.

الأن كيف تمكن إشعارات التبية في برنامج

1. قم بفتح برنامج ثم قم بالضغط على خيار الإعدادات في أعلى يمين الشاشة الريسية للبرنامج.

2. سوف تفتح أمامك نافذة الإعدادات. في هذة النافذة ضع سهم مقابل. بمجرد تفعيل هذا الخيار سترى ايقونة صغيرة بجانب الساعة توضح لك بأن الإشعارات نشطة الأن.

3. عندما يكتشف برنامج ?Should I Remove It أي برنامج من البرامج المثبتة على جهازك له سمعة سيئة إضافة إلى معدل إزالة مرتفع، سوف يعمل التنبية ويدلك على إزالة البرنامج الذي قد يكون غير مرغوب به أو أنة يشكل خطر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
معلومات إضافية عن البرنامج
البرنامج مجاني 100%
 حجم البرنامج: 2.1 ميجابايت تقريباً

تحميل البرنامج 
http://www.shouldiremoveit.com/download-thankyou.aspx?download=1
 الخلاصة:
يوجد الكثير من البرامج في الإنترنت والتي نقوم بتحميلها بشكل شبة يومي، ولكن ليست كل هذة البرامج مفيدة، فقد تكون من ضمن البرامج غير المرغوب فيها أو أنها تشكل تهديد غير مباشر على حاسوبك. هنا ياتي دور برنامج Should I Remove It والذي يتعرف على هذة البرامج ويقدم لك معلومات كاملة عنها ويترك لك قرار الإزالة بين يديك!

الأن دورك عزيزي الزائر هل تعتقد ان برنامج ?Should I Remove It ساعدك في التخلص من البرامج الغير ضرورية؟ شاركنا رأيك عن البرنامج في التعليقات أدناة !

0 تعليق على "تحميل برنامج ?Should I Remove It لتحديد البرامج التي يجب عليك إزالتها"

إرسال تعليق