تحميل برنامج PCBoost 4 لتسريع الكمبيوتر

 معلومات عن برنامج PCBoost
يعمل برنامج PCBoost على زيادة أداء جهاز الكمبيوتر وتسريعة وذلك بتخصيص حيز كبير من طاقة ال CPU للبرامج والألعاب النشطة وبالتالي يعمل على تسريعها وزيادة أدائها. برنامج PCBoost هو منتج قوي بمعنى الكلمة والذي يعمل على تشغيل البرامج والألعاب بسرعات عالية. هذا البرنامج سهل جداً في تشغيلة ولا يتطلب أي خبرة منك ومتوافق مع كل إصدارات الويندوز. مع برنامج PCBoost سوف يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة كبيرة جداً عما كان علية في السابق. إذا كنت تريد زيادة في أداء وسرعة كمبيوتر فإن PCBoost يقدم لك الحل.

مميزات تطبيق PCBoost:
  • يعمل على تحسين أداء البرامج والألعاب بإعطائها أولوية قصوة من CPU حيث يعمل البرنامج بشكل تلقائي على تخصيص ومنح الأولوية لأي برنامج نشط تقوم بفتحة.
  • يعمل برنامج PCBoost في الخلفية لتحسين البرامج والتطبيقات بشكل ثابت، بمنح الأولوية للتطبيقات التي تتطلب إمكانيات عالية وبالتالي يحافظ على إستقرار نظام التشغيل لديك.
  • يتمتع بواجهة بسيطة في التعامل ولا تحتاج إلى خبرة خاصة، كذلك يعمل البرنامج على عمل قائمة بالتطبيقات الغير متوافقة لتفادي ومنع حدوث مشاكل مثل بطئ الجهاز وضعف أداءة.
  • يمكنك تجربة البرنامج بالمجان قبل شراء رخصة خاصة بك تمنحك ميزة تحديث البرنامج بشكل دوري. وكذلك التمتع بدعم حقيقي من قبل مطورين برنامج PCBoost.
صور من البرنامج:
تحميل برنامج PCBoost 4 لتسريع الكمبيوتر
تحميل برنامج PCBoost 4 لتسريع الكمبيوتر
متوافق مع جميع إصدارات الويندوز.
حجم البرنامج: 2.9 ميجابايت تقريباً .
البرنامج تجريبي Trial.

تحميل البرنامج:
http://www.pgware.com/downloads/throttle.exe
-----------------------------------------------
تحميل،تنزيل،برنامج تسريع الكمبيوتر،برنامج تسريع الألعاب،مجاناً
مع برنامج تخلص من بطئ الكمبيوتر عند تشغيل البرامج والألعاب التي تحتاج متطلبات تشغيل كبيرة، تمتع بجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بسرعة. إذا واجهتك أي مشكلة مع البرنامج يمكنك ترك تعليق في الأسفل.

0 تعليق على "تحميل برنامج PCBoost 4 لتسريع الكمبيوتر"

إرسال تعليق