كيفية قفل تطبيقات الاندرويد برقم سري

بات من المؤكد أن الحماية والأمان موضوع رئيسي يشغل بال كل مستخدمي نظام الأندرويد. مع تقدم البرمجة وتطور تطبيقات الأندرويد أصبح بالإمكان ليس فقط قفل شاشة الأندرويد الرئيسية برقم سري أو باسورد بسيط، ولكن بإمكانك أيضاً قفل أي تطبيق تقوم أنت بتحديدة بكل بساطه ! في هذا الموضوع سوف نقوم بتوضيح كيفية عمل ذلك.

كيفية قفل تطبيقات الاندرويد برقم سري

وحتى تقوم بحماية تطبيقاتك أو وظائف معينة داخل هاتفك الذكي برقم سري حتى تمنع أي شخصى غريب لا يحق له الدخول الى هاتفك والعبث بملفاتك وخصوصياتك، يجب عليك تحميل أحد التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي، وحيث أن هذه المهمة لا تتطلب أي معرفة أو مهارة، قم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي حيث يوجد العديد من التطبيقات التي تقوم بهذه المهمة وهي قفل تطبيقاتك وملفاتك وحتى سجل مكالماتك برقم سري وبذلك تضمن درجة عالية من الأمان والخصوصية.
 ومثال على هذه التطبيقات: تطبيق AppLock والذي تم طرحة للتحميل على سوفتي بلاي منذ مدة، أما اليوم فسنعرض شرح اكثر عن التطبيق، بعد أن تقوم بتحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك الذكي، سيطلب منك تطبيق AppLock أن تقوم بتعيين رقم سري. والذي سوف يكون مفتاحك لفتح التطبيقات والملفات الأخرى، حيث سيطلب منك البرنامج هذا الرقم السري في كل مره تحاول أنت أو غيرك فتح اي تطبيق على الهاتف. كيفية إعداد الباسورد موضحة كما في الصورة التالية.

كيفية قفل تطبيقات الاندرويد برقم سري

سوف يعرض لك AppLock قائمة بكل التطبيقات المثبتة والمتاحة على هاتفك، وبهذا ستتمكن من تعيين كلمة سر لأي تطبيق تقوم بإختيارة للقفل. بعض من وظائف الجهاز يمكنك قفلها أيضاً بهذه الطريقة. مثل الرد على المكالمات الواردة، يتيح لك برنامجAppLock أيضاً الإختيار ما بين تعيين كلمة السر على هيئة ارقام أو نمط معين باللمس. ليس هذا فقط حيث يتيح لك التطبيق العديد من الخيارات الإحترافية ولكن هذه الخيارات متوفرة فقط للنسخة المدفوعة من التطبيق.

كيفية قفل تطبيقات الاندرويد برقم سري

إضغط Download Now لتحميل التطبيق:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.domobile.applock

0 تعليق على "كيفية قفل تطبيقات الاندرويد برقم سري"

إرسال تعليق