تحميل برنامج Junior Icon Editor لتصميم الايقونات بأنواعها

 معلومات عن برنامج Junior Icon Editor

برنامج Junior Icon Editor من البرامج المخصصة لتصمميم وصنع أيقونات البرامج، صنع أو تصميم ايقونات البرامج لا يتطلب منك أي مجهود أو خلفية في التصميم، مع برنامج Junior Icon Editor سيتاح لك وستتمكن من تصميم أيقونات جميلة وجذابة بكل بساطة، كما يمكنك التعديل على أي ايقونات موجودة لديك. ليس هذا فقط فمع برنامج Junior Icon Editor سوف تستطيع تصميم ايقونات لجميع منصات التشغيل تقريباً مثل اللينكس والويندوز والماك وويندوز فون والأندرويد، يمكنك كذلك إختيار صيغة الايقونة التي تريد تصميمها من بين الصيغ التالية: (ICO, PNG, XPM, XBM , ICPR).

تحميل برنامج Junior Icon Editor لتصميم الايقونات بأنواعها

فكرة عمل البرنامج بسيطة جداً بعد تحميلك برنامج وتثبيتة، قم بتشغيلة وسوف تظهر لك نافذة تشغيل البرنامج قم بإغلاقها حتى تظهر لك نافذة صغيرة كالتي في الصورة بالإسفل والتي تتيح لك إختيار مقاسات الأيقونة التي تريد صنعها، إضافة الى إختيار دقة الألوان..إلخ

تحميل برنامج Junior Icon Editor لتصميم الايقونات بأنواعها

بعد إختيار المقاسات وباقي الإعدادات يمكنك الأن البدء في رسم ايقونتك بنظام البكسل وهذا يعتبر من أفضل الخيارات التي يتيحها البرنامج حيث يوفر عليك سهولة في عملية الرسم، إضافة إلى إحترافية في شكل الأيقونة التي ستصممها.

تحميل برنامج Junior Icon Editor لتصميم الايقونات بأنواعها

بعدها إبدأ في عملية الرسم حتى تصل إلى شكل نهائي، بالنسبة لكيفية التعديل على البرنامج إضغط حتى تقوم بفتح ملف ايقونة موجودة مسبقاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في التعديل عليها. وبمجرد إنتهائك من التصميم قم بالضغط على حتى تقوم بحفظ الايقونة الجديدة التي قمت بتصميمها في مكان أمن على جهاز الحاسوب. يمكنك إستخدام الأيقونة الجديدة على أي برنامج تريد كما يمكنك تصميم المزيد من الأيقونات الجميلة. يمكنك الان تحميل برنامج والبدء في تصميم أو تعديل الأيقونات مجاناً الأن.

البرنامج مجاني.
حجم البرنامج: 1.5 ميجابايت تقريباً.

تحميل برنامج Junior Icon Editor
www.sibcode.com/downloads/junior-icon-editor.exe

0 تعليق على "تحميل برنامج Junior Icon Editor لتصميم الايقونات بأنواعها"

إرسال تعليق