تحميل برنامج 9 TeamViewer للتحكم في الكمبيوترات عن بعد أخر إصدار

معلومات عن برنامج 9 TeamViewe
يعتبر برنامج 9 TeamViewer حل سريع وبسيط للتحكم عن بعد في أجهزة الكمبيوتر عبر الإنترنت. حيث أنك مع برنامج تيم فيور (TeamViewer 9) ستتمكن من الوصول السريع والتحكم في أجهزة الكمبيوتر البعيدة، البرنامج يعمل مثل الريموت كنترول لربط جهازين بعيدين ببعض. في لحظات ستتمكن من التحكم في أي كمبيوتر متصل بالإنترنت عن بعد. برنامج TeamViewer 9 يتميز بأنه سريع وأمن وحل متكامل لأغراض الدخول والدعم عبر الإنترنت.

تطبيق TeamViewer يمكن أن يستخدم كذلك في تقديم أو عرض سطح المكتب لديك لطرف ثالث أو عرض ومشاركة جميع أنواع الملفات الأخرى مثل البرامج وعروض البوربوينت التوضيحية.. إلخ.

ليس هذا فقط ! مع برنامج TeamViewer يمكنك نقل الملفات والدردشة ومشاركة ملفاتك مع الأخرين وكل هذا عن بعد عبر الإنترنت. والكثير من المزايا الأخرى موجودة في برنامج تيم فيورإكتشفها بنفسك عند تحميل هذا التطبيق الرائع.

مميزات برنامج TeamViewer في لمحة سريعة:

1. الدعم والتحكم عن بعد:
 يتيح لك برنامج
TeamViewer التحكم في اجهزة الكمبيوتر عن بعد ومن أي مكان وكأنك جالس أمامها.قم من الأن بتقديم الدعم للأجهزة الجوالة واتصل بجهاز iPad و iPhone و iPod Touch و Android من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة.

2. الدعم التلقائي للعملاء:
إذا كنت تتواصل مع عملائك وتقدم لهم الدعم بشكل يومي وتود ان تقدم حلول سريعة وعاجلة! مع برنامج
TeamViewer سوف تنسنى لك ومن أي مكان في العالم التحكم عن بعد في كمبيوتر العميل الخاص بك تماماً كما لو كنت تجلس أمامة مباشرةً. الأن اصبح بإمكان العميل الإتصال خلال ثواني وبدون تثبيت أية برامج إضافية مع ميزة الدعم السريع للعملاء TeamViewer QuickSupport.

3. الدخول 24 ساعة على مدار اليوم/7أيام في الإسبوع إلى الكمبيوترات البعيدة:
مع برنامج
TeamViewer يمكنك إدارة الكمبيوترات أو السيرفرات البعيدة على مدار الساعة وطيلة 7 أيام في الأسبوع ومن أي مكان بنقرة واحدة! الموديول (TeamViewer Host) للدخول 24 ساعة في اليوم/7 أيام في الأسبوع على الكمبيوترات البعيدة متوفر مجانا لحاملي التراخيص!.

4. نقل الملفات بسرعة وسهولة تامة:
إنقل ملفاتك بسرعة وسهولة من وإلى الحواسيب عن بعد. بإستخدام إما خاصية السحب والإسقاط أو عن طريق نسخ الملفات المختلفة لأي مكان في ثواني وذلك أثناء جلسة
TeamViewer.

5. تنظيم أعمال الدعم اليومي بسهولة:
يمكنك تنظيم أعمال الدعم اليومي من مكان واحد، حيث تجمع وحدة التحكم بالإدارة TeamViewer Management Console جميع التحد يات اليومية والتي من المحتمل ان تواجة الشخص القائم على الدعم في مكان واحد: إدارة المستخدمين وكذلك سجلات الإتصالات وقائمة إنتظار الخدمة مع ميزة إنشاء موديلات للعملاء بتصميم شركتك الخاصة.

صور من البرنامج:

تحميل برنامج 9 TeamViewer للتحكم في الكمبيوترات عن بعد أخر إصدار
تحميل برنامج 9 TeamViewer للتحكم في الكمبيوترات عن بعد أخر إصدار
التوافق: Windows/Mac/Linux.
حجم البرنامج: 6.97 ميجابايت تقريباً
البرنامج مجاني.

تحميل البرنامج:
تحميل نسخة الويندوز- من هناا
تحميل نسخة الماك - من هنااااا
تحميل نسخة اللينكس: 32 بت و 64 بت.
--------------------------------------------------------------------
تحميل،تنزيل،برنامج،برامج،برنامج تيم فيور،برنامج TeamViewer،اخر إصدار

برنامج يستخدمة اكثر من 200 مليون مستخدم في أكثر من 200 دولة حول العالم، برنامج تيم فيور جاهز للإستخدام ما إن تنتهي من تحميلة! حمل، وثبت، وإنطلق! بمجرد تحميل وتثبيت البرنامج سوف تبدأ جلستك الأولى في التحكم عن بعد في غضون دقائق!

0 تعليق على "تحميل برنامج 9 TeamViewer للتحكم في الكمبيوترات عن بعد أخر إصدار"

إرسال تعليق