تحميل برنامج Total PDF Converter لتحويل ملفات بي دي إف PDF

 معلومات عن برنامج Total PDF Converter

يعتبر برنامج Total PDF Converter هو محول متعدد الصيغ والذي يتيح لك تحويل ملفات ال PDFs إلى صيغ وأنواع الملفات الأخرى، فما عليك إلا تحميل برنامج Total PDF Converter والذي يمكنك من تحويل الكتب الإلكترونية بصيغة بي دي إف PDF إلى صيغ اخرى مثل إكسل وورد. إلخ. يعتبر البي دي إف من بين صيغ الملفات المعروفة والغنية عن التعريف حيث بواسطة هذه الصيغة يمكنك إنشاء وقراءة الكتب الإلكترونية، ولكن عيب البي دي إف هو أنك لا تستطيع القيام بأي تعديل على ملفاتها! 

إذا كنت في حاجة إلى تحويل ملفات ال PDFs فيجب عليك أولاً تحويل الملف إلى صيغة أخرى تقبل التعديل مثل الإكسل والورد وغيرها. هنا يأتي دور برنامج Total PDF Converter حيث تستطيع بواسطة هذا البرنامج من تحويل مستندات الPDF إلى عدة صيغ مختلفة من بين هذه الصيغ (DOC, XLS, BMP, JPG, HTML, TXT). بشكل سريع وسهل وذلك على حسب حجم الملف الذي تريد تحويلة.

عملية التحويل تتم بعدة مراحل على شكل خطوات. برنامج Total PDF Converter يوجد به العديد من الخيارات والإعدادات الأخرى التي يمكنك إختيارها بحسب نوع الملف الذي تريد تحويلة. يتمتع تطبيق Total PDF Converter بواجهة جذابة وبسيطة تعرض عليك خيارات التحويل بشكل بسيط وسلس وتتيح لك حرية الإختيار ما بين صيغ التحويل المختلفة.

برنامج يمكنك بكل بساطة من تحويل مستندات ال بي دي إف إلى العديد من صيغ المستندات الأخرى! من بين صيغ الملفات المختلفة التي يدعمها برنامج هي: DOC, XLS, HTML, BMP, JPG, GIF, WMF, EMF, PNG, EPS, TIFF, TXT, CSV, PDF.

صور من برنامج Total PDF Converter
تحميل برنامج Total PDF Converter المتخصص في تحويل ملفات بي دي إف PDF
تحميل برنامج Total PDF Converter المتخصص في تحويل ملفات بي دي إف PDF
الموقع الرسمي للبرنامج
متوافق مع جميع إصدارات الويندوز.
حجم البرنامج: 24 ميجابايت تقريباً.
البرنامج تجريبي Trail.

تحميل برنامج Total PDF Converter
من هناا
----------------------------------------------------
تحميل،تنزيل،برنامج،برامج،برنامج تحويل الصيغ،برنامج Total PDF Converter
إقرأ ايضاً: 
هذا كل شئ يخص برنامج Total PDF Converter إذا كانت لديك إي إستفسارات تتعلق بالبرنامج، يرجى التواصل معنا بوضع تعليق بالأسفل وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن.

0 تعليق على "تحميل برنامج Total PDF Converter لتحويل ملفات بي دي إف PDF"

إرسال تعليق