تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر أخر إصدار Download Million Game

 وصف لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر Download Million Game
لعبة من سيربح المليون من الألعاب الغنية عن التعريف حيث تعتبر هذه اللعبة من أقوى وأشهر ألعاب الذكاء في الوطن العربي حتى الأن. لعبة من سيربح المليون يقدمها الإعلامي المعروف جورج قرداحي وهذه اللعبة تعتمد على مدى ثقافتك وتحصيلك العلمي حيث يجب عليك الإجابة عن 15 سؤال لكي تصل إلى المليون وتفوز في اللعبة.
صورة شعار اللعبة 
تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر أخر إصدار Download Million Game
ببساطة كل سؤال يحتوي على أربع إختيارات والمطلوب منك إن تختار الإجابة الصحيحة من الخيارات الأربع في كل سؤال حتى تصل إلى السؤال الخامس عشر وهو سؤال المليون ريال، وفي حالة لم تعرف الإجابة عن سؤال ما أو إحترت بين إجابتين أو أكثر يمكنك طلب مساعدة من المساعدات المتاحة وهي الإتصال بصديق أو طلب مساعدة الجمهور أو حذف إجابتين من الأربع إجابات وترك إجابة صحيحة وإجابة خاطئة.
لعبة من سيربح المليون هي لعبة مراحل السؤال الأول قيمتة 100 ريال والثاني 200 ريال وهكذا إلى أن تصل إلى المليون. إستمتع وإختبر معلوماتك مع لعبة من سيربح المليون.
تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر
------------------------------------------------------------------------
لعبة من سيربح المليون،لعبة من سيربح المليون 2014،لعبة من سيربح المليون 2015،لعبة من سيربح المليون تحميل،لعبة من سيربح المليون أون لاين،لعبة من سيربح المليون 2016،لعبة من سيربح المليون 2017،تحميل لعبة من سيربح المليون أخر إصدار، 2016،تنزيل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر، لعبة من سيربح المليون فلاش أونلاين، من سيربح المليون لعبة، تحميل مجاني برابط مباشر، مجانا من ماي ايجي، ألعاب الذكاء والسرعة، تحميل ألعاب كمبيوترdownload، game , free , Win Million,myegy

0 تعليق على "تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر أخر إصدار Download Million Game "

إرسال تعليق