تطبيق LeanDroid لإطالة عمر بطارية الأندرويد

وصف عن برنامج LeanDroid للأندرويد
يعتبر برنامج LeanDroid لين درويد من البرامج التي صممت لكي تطيل عمر البطارية الإفتراضي خاصةً للذين يعانون من إستهلاك سريع لبطارية الأندرويد. حيث يعرض عليك برنامج LeanDroid إقتراحات قد تفيدك في حل مشكلة إنتهاء الطاقة من البطارية بشكل سريع.

تطبيق LeanDroid يحفظ بطارية جهازك من خلال التحكم بشبكة الوايرلس WiFi والتي تستهلك طاقة البطارية بشكل كبير، حيث يعمل على تعطيل شبكات الهاتف المحمول (Cellular Data (2G, 3G, LTE) والبلوتوث Bluetooth والجي بي إس GPS بعد وقت معين من إغلاق الشاشة حتى يقلل من إستعمال البيانات على هاتفك المحول وبالتالي يعمل على إطالة عمر البطارية اليومي.

لا تقلق من تعطيل هذة الشبكات حيث سيعاد تشغيلها مباشرةً بعد فتح الهاتف من جديد أو بعد تشغيل الشاشة، ولكن التطبيق يعيد تشغيل الشبكات التي قام بتعطيلها فقط وليس كل الشبكات، هنالك العديد من الخيارات والتفضيلات الأخرى المتاحة عليك فقط بإختيار ما يناسبك!

تطبيق LeanDroid من بين أفضل البرامج التي تتيح لك إمكانية ضبط إعدادات هاتفك لكي يمكنك من إطالة عمر البطارية اليومي. جرب البرنامج وأخبرنا تجربتك الشخصية معه وأي مشاكل قد تواجهك مع تطبيق لين درويد!

 صور من التطبيق
تحميل تطبيق LeanDroid لإطالة عمر بطارية الأندرويد
معلومات إضافية عن التطبيق
  الموقع الرسمي للتطبيق
إسم الملف: LeanDroid
حجم التطبيق: 248 كيلوبايت. 
  التوافق: 2.3.3 فما فوق.
  عدد مرات التحميل: 50,000 - 100,000  

تحميل برنامج LeanDroid للأندرويد

0 تعليق على "تطبيق LeanDroid لإطالة عمر بطارية الأندرويد"

إرسال تعليق